مكتب الشريف للفوسفاط يشجب التخريب ويكشف عن مناصب تشغيل

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

مكتب الشريف للفوسفاط يشجب التخريب ويكشف عن مناصب تشغيل

Message par Mr.Ayoub le Jeu Mar 17, 2011 5:58 pm

أقدم المجمع الشريف للفوسفاط على تعميم بلاغ، توصلت هسبريس بنسخة منه، وهو "يشجب بشدة أعمال التخريب" التي ارتكبتها مجموعة من الأشخاص "غير المسؤولين" بعدد من مصالح المجمع بمدينة خريبكة.



كما كشف ذات البلاغ بأن الأضرار قد جاءت "مهمّة" وأنها طالت مقر الشركة بخريبكة والنادي الاجتماعي زيادة على مركز التكوين، وأن الأضرار قد آذت فضاءات الشركة وأجهزة الكومبيوتر وكذا أدوات العمل بـ "أعمال نهب وتخريب".



ذات البلاغ المتوصل به ورد ضمنه بأن المجمع الشريف للفوسفاط عازم على "مواصلة مهمته الإنمائية وتعزيز إنخراطه في المنطقة" وأنه " مقاولة حريصة على توفير فرص العمل.. بالجهات المتواجدة فيها"، هذا قبل معاودة التذكير بـ "الاستثمارات المهمة للسنوات الخمس الماضية والتي مكنت من توظيف 6000 شخص، أي ما يعادل ثلث إجمالي قوته العاملة".



كما كشف الـOCP عن كون المشاريع الاستثمارية للعامين المقبلين ستسمح بـ "خلق ما لا يقل عن 2000 فرصة عمل مباشرة و 7000 فرصة عمل غير مباشرة"، وزاد: "لقد بدأ المجمع الشريف للفوسفاط بالفعل حملة جمع ملفات طلبات التوظيف لموسم 2011-2012، ولاسيما بخريبكة واليوسفية، على أساس أن يتم تقديم تدريب للمرشحين الناجحين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.. وأن المجمع "باعتباره فاعلا وازنا وعنصرا محركا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية قد فضل، على مر السنين، تبني نهج ينبني على الشراكة الاجتماعية والحوار والتشاور".






Mr.Ayoub
Administrateur

Nombre de messages : 5288
Date d'inscription : 10/01/2010
Masculin

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum