جريدة الحركة: مباراة التوظيف بالجماعات التابعة لعمالة وجدة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

جريدة الحركة: مباراة التوظيف بالجماعات التابعة لعمالة وجدة

Message par hellboy93 le Lun Juin 04, 2012 11:00 am

جريدة الحركة
02/06/2012


مباراة التوظيف بالجماعات التابعة لعمالة وجدة أنجاد نظمت وفق المقتضيات التنظيمية المنصوص عليها في القانون

أكدت وزارة الداخلية أن مباراة التوظيف بالجماعات التابعة لعمالة وجدة أنجاد تمت وفق المقتضيات التنظيمية المنصوص عليها في القانون.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للجماعات المحلية، حول ما نشرته إحدى الجرائد الإلكترونية بخصوص نشر لوائح الناجحين في مباريات التوظيف المنظمة بالجماعات الترابية بمناصب لم يتم الإعلان عنها من قبل، أنه تم تنظيم المباراة وفق المقتضيات المنصوص عليها في النظام الأساسي الخاص بهيئة المتصرفين، وقرار الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بتحديث القطاعات العامة المتعلق بشروط وإجراءات وبرامج مبارتي توظيف المتصرفين من الدرجة الثالثة والثانية.

وأضاف البلاغ أنه تم الإعلان عن عملية التوظيف بالجماعات الترابية في الصحف الوطنية وفي البوابة الالكترونية لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، مشيرا إلى أن عدد المناصب المقبولة بالنسبة لمجموع الجماعات التابعة لعمالة وجدة أنجاد بلغ 27 منصبا من مختلف الدرجات وأنه تم الإعلان عنها محليا.

وأمام ارتفاع عدد المرشحين - يضيف البلاغ- تم منح 37 منصبا إضافيا منها عشرة مناصب من درجة متصرف من الدرجة الثالثة مفتوحة بميزانية الجهة، موضحا أنه تقدم للتباري على المناصب العشرة من درجة متصرف من الدرجة الثالثة 61 مرشحا نجح منهم في الاختبارات الكتابية 32 من أجل اجتياز الاختبارات الشفوية.



hellboy93
 
 

Nombre de messages : 15
Date d'inscription : 03/06/2012
Masculin

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum