الوفا: لن أغادر الوزارة إلا برغبة من الملك أو إذا انتقلت إلى جوار ربي

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

الوفا: لن أغادر الوزارة إلا برغبة من الملك أو إذا انتقلت إلى جوار ربي

Message par Mr.Ayoub le Mer Juil 10, 2013 11:18 pm


 
فاطمة شكيب ـ وزير التربية الوطنية، محمد الوفا يتفادى الحديث عن استقالته من الحكومة، ويكشف ترخيص الملك بنشر نتائج الباكالوريا قبل موعدها لتفادي التلاعب، ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران يعتمد 'دبلوماسية الجنائز' ويدشن مفاوضاته مع مزوار من مقبرة بسلا، والمجلس الوطني لحقوق الانسان والمندوبية الوزارية لحقوق الانسان أكبر المستفيدين من دعم أوربا لـ"الربيع العربي"، كانت هذه العناوين أبرز ما جاء في صحف يوم الأربعاء (11 يوليوز) الجاري، وفيما تبقى التفاصيل وأخبار أخرى

الوفا: أنا 'صم بكم' في موضوع استقالتي

قال محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، في سؤال حاصرته به جريدة "الصباح" على هامش اجتماع لجنة التعليم والثقافة والاتصال المنعقدة يوم الثلاثاء، حول صحة رفضه تقديم الاستقالة (قال) "أنا صم بكم في هذا الموضوع".

وأعلن الوفا، أنه لن يرضخ لقرارات حميد شباط، ولن يقدم استقالته إلا في حالتين، الأولى هي أن ينتقل إلى جوار ربه، والثانية هي أن يطلب منه جلالة الملك ذلك.

ودخل وزير التربية الوطنية، في ملاسنات حادة، قبل بدء اجتماع لجنة التعليم والثقافة والاتصال، مع نائب برلماني من فريق "الأصالة والمعاصرة" من الشباب. وحاول النائب البرلماني حسب ما جاء في نفس الجريدة، استفزاز الوفا، عندما قال له "منا ننتظر من أن تقدم استقالتك قبل الساعة الثانية زوالا من اليوم نفسه الذي انعقد فيه هذا الاجتماع". ولم يتأخر الوفا في الرد بقوة قائلا "اسمع أولدي عمرك كولو دوزتو تحت هذه القبة البرلمانية، والاستقالة سأقدمها إلى جلالة الملك، لأنه هو من عينني في هذا المنصب".


الوفا يكشف ترخيص الملك بنشر نتائج الباكالوريا قبل موعدها لتفادي التلاعب

جاء في "المساء" أن محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، كشف لحظات وصفها بـ"الفظيعة" في حياته وفي حياة الطاقم المكلف بتأمين نتائج امتحانات الباكالوريا لهذه السنة، بسبب المخاوف من اختراقها وفبركة نقط التلاميذ، مما اضطره إلى التماس الترخيص من الملك لنشرها قبل الموعد المحدد.


avatar
Mr.Ayoub
Administrateur

Nombre de messages : 5345
Date d'inscription : 10/01/2010
Masculin

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum